عیادة آراد للجلد و الشعر و التجمیل,زراعة الشعر في ايران,تجميل الانف في ايران

کويتاسیون – RF

کويتاسیون – RF

ترسل عبر هذه الطریقة أمواج “أولتراسوند” بالتردد الداني و الشدة المناسبة إلی الألیاف الدهنیة المتراکمة في المناطق المختلفة من الجسم کالبطن و الفخذین و الساعد، فتحدث هذه الأمواج حفرات في السوائل الموجودة داخل اللیف و الخلایا الدهنیة و تشکل فقاعات ذات الأبخرة في المناطق الخفیف ضغطها.هذه الفقاعات تترعرع و تکبر ما دامت تستقر في المناطق المذکورة و لکن إذا استبدلت المکان و استقرت في المناطق العالي ضغطها فانقبضت و انفجرت بعد الانقباض. تکوین هذه الفقاعات یؤدي إلی ضغط الخلایا الدهنیة ثم تمزیقها.
خسارة الفقاعات الناتجة من کویتاسیون تحدث کالقنبلات الصوتیة – الحراریة، أمواجا معولیة صغیرة و لکن قویة داخل الألیاف الدهنیة تتمکن من أن تکسر الألیاف الدهنیة و تبددها و تخرق الغشاء للخلایا الدهنیة و في النهایة تقدر علی أن تحرر الخلایا داخل السوائل اللیفیة و اللمفاویة. و علی هذا تحرر الدهون و “تیري غلیسریدات” علی أساس طبیعي من المنطقة المراد معالجتها ثم تستهلک أو تخرج من الجسم.

استعمال کویتاسیون:

هذه الطریقة و تاثیرها في الجسم تمتلک علی تکسیر الکتل الدهنیة. علی هذا تسخدم في علاج السمنة و السیلولیت و إنقاص الدهون المتراکمة في المناطق المختلفة من الجسم کأطراف الظهر و البطن و الورکین و داخل الفخذین و خارجهما.