عیادة آراد للجلد و الشعر و التجمیل,زراعة الشعر في ايران,تجميل الانف في ايران

شد الوجه RF

شد الوجه RF

أفضل الخيارات الثنائية وسطاء مع الحد الأدنى للإيداع منخفض أهم استفادة فرکشنال آر اف RF في شد الجلد و علاج ترهلاته.

source link RF في الواقع قابل علی شد الجلد بدون عملیة جراحیة.

binäre option roboter  

هذا الأثر یظهر علی طریقین:

http://estudiovideochat.com//wp-content/plugins/jetpack/readme.txt  

http://ortdestreffens.de/?yabloko=bin%C3%A4re-optionen-regulierung&157=f6 1- بضعة أیام بعد آر إف.

http://acumenti.com/technology-infrastructure 2- ثلاثة إلی أربعة أسابیع بعده.

follow site و في الثاني یدوم الأثر کثیراً.

http://www.equipmentleases.net/okolcovka/5831 أثر آر إف واضح حیث یمکن استخدامه في رفع الحواجب و علاج ترهلات الجفون ( و لکن من الضروري أن یجری آر إف في المناطق الخاصة للجسم. )

http://credicor.com/?skiid=truffa-autopzionibinarie&deb=8e آر إف فرکشنال مناسب لعلاج التجاعید الجلدیة و أثره ملحوظ جدا في علاج التجاعید لأطراف العین.

شد الوجه لعلاج و اصلاح ترهل حول الشفاة،الخد،طرفی الذقن،و کذلک حول العین و فك و الرقبة.
آر اف لیفتینغ احد طرق السهل و غير مؤذ  شد الوجه و خلاف سائر الطرق مثل بي آر بي ،اندولیفت،زراعة خیوط تحت الجد ، و مقابل آر اف فرکشنال مع ابرة لدیه مزایا اکثر في رضی المرضی و کونه بدون اضطراب و بدون الم .طریق الوحید الذي یمکن یساوی معه تقنیة الغیر الحدیثة و یسمی دابلو أو أکسنت الماضي، و لایزال لا یمکن قیاسه من حیث التاریخ و نتایج العلاج مع آر اف،مع ان لدیه مزایاه الخاصة في قیاس مع آر اف.
آر اف قدیمة لا یزال احسن طریقة و طریقة الأكثر شعبية لعلاج ترهل جلد الوجه و اصلاح خطوط الضحک و تجاعید  زوایا الشفاة و التجاعید السطحي و العمیق تحت و اطراف العین. في بعض الحالات، يمكن القول نتائجه یبقی اکثرعلى سبيل المثال في إصلاح خط الضحك، لها نتائج أفضل، وأكثر طبيعية من حقن الدهون، و الجیل .و في هذه التقنية تستخدم موجات الراديو،التي قرر أن يمتصه الجلد والكولاجين. وتخترق هذه الموجات الجلد إلى عمق 1-2 سم.

و یسبب التغييرات التالية في بنية الجلد:

1-تحفیز طبقة الكولاجين والاستيک البروتين الجلد
2-تحفيز الخلايا الجرثومية الجلد وبالتالي إنتاج و توسيع الخلايا الشابة
3-من خلال زيادة شبكة الشعرية ،مما تسبب في الدم إلى جميع طبقات الجلد،و ایصال الأكسجين والعناصر حيوية أكثر .
هذه التغييرات تدريجي و في الفترة بين 1-6 أشهر قبل یبدأ و یکمل. في نفس اليوم العلاج الشخص یشاهد الشد و تصفية وتفتیح الجلد،ونسبة كبيرة منه تختفي في الأيام التالية ولكن مع تكرار العلاج وبعد كل دورة ستلاحظون الاستدامة و وضوح هذه التغييرات، تدريجيا تصبح أكثر عمقا.في هذا الطریق العلاج 6-12 مرات،أو في بعض الأحيان یحتاج مع فواصل 1-2 أسابيع.و یشمل فترة ابتدائیة 6 أو 10 جلسات في الأسبوع. ومن ثم مواصلة العلاج مع فواصل أطول. من 2-4 أسابيع لکم أشهر. عدد العلاجات وفواصل فترات العلاج، يختلف اعتمادا على شرایط و شدة التجاعید وترهل الجلد، و المریض من جلسة 3-5 فصاعدا ،يجب أن تبدأ اشعار بتغييرات الدائمة،في التمدد الجلد وإزالة التجاعيد و صلابة والتجدد في مكان العلاج.