عیادة آراد للجلد و الشعر و التجمیل,زراعة الشعر في ايران,تجميل الانف في ايران

علاج هزال الوجه و دوائر تحت العين بحقن الدهون

علاج هزال الوجه و دوائر تحت العين بحقن الدهون

علاج هزال الوجه و دوائر تحت العين بحقن الدهون

علاج هزال الوجه و دوائر تحت العين بحقن الدهون
قد يتحلل نسيج دهون الوجه إثر إنقاص الوزن في اولئك الذين يصيبون بإنقاص الحجم و إضفاء العمر ايضا و يصبح جلد الوجه متدليا و فضفاضا، تنشأ دوائر تحت العين و تصغر الخدين و تنزل. يستخدم الأطباء الجراحة التجميلية اسلوب حقن الدهون بديلا من تشديد الجلد مؤخرا . الجراحة بحقن الدهون تعطي الشخص مظهرا اكثر طبيعيا و دون أي ندب أو علامة الخيط.
بإمكاننا إزالة حالة دوائر تحت العينين و تدلي الجلد و ارتخائه بإتخاذ الدهون من الأرداف أو الفخذ( الذي مقاومان علي الريجين) و حقنها في دوائر تحت العينين و الخدين، المعابد و خط الضحك .
تنجز هذه العملية سريرية و تكون دون الخيط و الكدمة. ليست لها خطر الانتقال أو الحساسية أو حدوث النتوءات علي مستوي الجلد ايضا خلافا علي الجل. إذ لا يستمر المريض انقاص الحجم ، للدهن بقاء جيد. بحيث إذ يزيد وزن الشخص ، هذه الدهون التي قد تم حقنها في الوجه، ستكبر ايضا و إن أصاب الشخص بإنقاص الحجم ، ستنخفض حجم الدهون التي قد تم حقنها ايضا لكن تعود الدهون الي حالتها السابقة ايضا بعودة الوزن الي حالتها الاولي.
هذه الدهون المحقنة غرافت في الحقيقة و تلتحم باخر خلايا الجسم و لذلك ليست لها امكانية الانتقال خلافا علي الجل.
خاصة أن يمكن حفظ الدهون في درجة حرارة (-40) درجة حتي عامين و إعادة حقنها الي المريض بسهولة إثر الحاجة.
الميزات
يكون حقن الدهون من الاساليب علاج هزال الوجه، دوائر تحت العينين و تشبيب الوجه أقل خطرا و تأثرا و يكون أيضا من الاساليب زراعة الخدين و إزالة دوائر تحت العينين الأكثر شعبية خاصة في اولئك الذين قد استخدموا الأنظمة الغذائية للتخسيس.

index