عیادة آراد للجلد و الشعر و التجمیل,زراعة الشعر في ايران,تجميل الانف في ايران

1 (800) 567 8765 name@somemail.com

ترهل الجبهة ، الحواجب و البشرة

ترهل الجبهة ، الحواجب و البشرة

ترهل الجبهة ، الحواجب و البشرة

ترهل الجبهة ، الحواجب و البشرة

يفقد الجلد مرونته في الحواجب ، الجبهة و الجزء الاعلي من البشرة إثر طول العمر و استرخاء الانسجة المحمية للجلد و يصاب الجلد و الجفون بالترهل في هذه المناطق من الجسم في النهاية
يحاول الشخص لرفع الحواجب مع عضلات الجبهة حتي ينخفض ثقل العيون الذي قد حدث بسبب ترهل الحواجب و الجبهة و ثقلهما و من المحتمل تقييد مجال الرؤية. يسبب هذا الامر حدوث التجاعيد العميقة في الجبين و يبدو الوجه في النتيجة اكثر شيخوخة.

ترهل الجزء الأوسط من البشرة ايضا يسبب أن يصبح خط الانف-الفم اكثر عمقا و ترهل الخدين. يبدأ ترهل الجلد عادة من 25-35 سنة و يحتاج الشخص في معظم الحالات الي تعديل التدلي في 35-40سنة من عمره.
وإن تكون الحاجة الي العملية الجراحية في السنين الأصغر من العمر في بعض الاشخاص.

العلاج
من الأفضل انجاز عملية جراحية البلفاروبلاستي( ازالة الجلد الإضافي للجفون) فترة بعد عملية شد البشرة، لكن من الممكن انجازها متزامنا ايضا. يمكن انخفاض ترهل بمساعدة اساليب سريرية مثل استخدام الخيوطات، هایفوثیرابی، RF.
يتم تعديل التجاعيد الخفيفة المتبقية عن طريق حقن الفیلر ، البوتوكس، التقشير أو الليزر ( في انواع خاصة من الجلد).
من ميزات هذه الأساليب، عدم الحاجة الي العملية الجراحية و التخدير و الشق و الخيط. اضافة الي هذا، لايوجد فيها الاساليب السريرية، فترة الانتعاش .

النصيحة
علي المريض أن لایستخدم أدوية تزيد امكانية النزيف حين العملية أو بعدها اسبوعين قبل العملية، هذه الادوية مثل الاسبرين، الديكلوفناك،البروفين، الوارفارين و … .