عیادة آراد للجلد و الشعر و التجمیل,زراعة الشعر في ايران,تجميل الانف في ايران

اولترا زد (ULTRA Z)

اولترا زد (ULTRA Z)

اولترا زد (ULTRA Z)

اولترا زد

(القسم الاول)
يتم  اليوم تقديم اساليب مختلفة لإنقاص الوزن و اللياقة البدنية و يبحث معظم الأشخاص ايضا عن الاساليب الامنة و السريعة للعثور علي هيئة مثالي و مناسب.
قد قدمت اساليب حديثة للنحت التي تسبب تفريغ الدهون من منطقة البطن و الخواصر و الفخذين و … .
قد تم تقديم نوع متطور من هذه الأجهزة اسمها اولترازد حاليا التي بإمكانها إزالة الدهون المحلية خلال بضعة ساعات. ليست في هذا الاسلوب حاجة إلي النوم في المستشفي في معظم الحالات و يستطيع المريض أن یبدأ نشاطاته فورا.
الليبوليز( تحلل الدهون) بواسطة الاولترازد، عملية النحت مع أقل المكافحة لإزالة الدهون المقاومة حول الفخذين، الخواصر و الذقن المزدوجة حتي. ينخفض هذه العملية الدهون المقاومة علي الريجيم و الرياضة مع اقل الاثار الجانبية مقارنا إلي الاساليب الاخري علي وجه اكثر فعالية.
للجهاز اولترازد صحة عالية. و هناك امكانية استخدام هذا الجهاز لإزالة دهون معظم مناطق الجسم مثل البطن و الجوانب و الذقن المزدوجة ايضا. ليست لهذا الاسلوب مضاعفات كالحرقة أو الألم الشديد للمريض.
يكون اولترازد اليوم احدي أجهزة العالم اكثر تقدما في مجال انقاص الوزن المحلي و يمكن عثور الشخص الي الهيئة المثالية بمساعدة هذا الجهاز خلال عدة ساعات. يعود المريض الي النشاط العادي يومين أو ثلاثة ايام بعد العملية و يستخدم الأحزمة الخاصة  للبطن وفقا لصلاح الطبيب.
تستخدم في هذه العملية الموجات فوق الصوتية لتدمير الدهون الزائد في المناطق المختلفة  ثم يستخرج الطبيب الدهون المدمرة بواسطة الشفط. تحدث في هذه العملية شقوق صغيرة جدا (2-4 الشق الصغير) في المناطق المطلوبة بعد تحضير المريض للعملية.
يدخل من هذه المنطقة الكانيولا الدقيق ( الإبرة الطبية) الي النسيج الدهني تحت الجلد و تبدأ عملية تدمير الدهون بواسطة الطبيب. تتفرغ الدهون المدمرة بواسطة جهاز شفط الدهون إلي الحد الضروري. تستغرق هذه العملية ساعتين حتي ثلاثة ساعات وفقا علي منطقة الجراحة و حجم الدهون التي قد تم تفريغها.
تسبب موجات جهاز اولترازد احياء الجلد و تشديده كثيرا خلال عدة اشهر بعد العملية لحسن الحظ التي يكون احياء الجلد و تشديده أكمل أيضا عدة اسابيع بعد العملية بواسطة الترددات  الراديوئية.
من أهم ميزات استخدام جهاز اولترازد يمكن الإشارة إلي السرعة الكثيرة في انجاز العملية الجراحية ، شد الجلد بعد العملية بسبب استخدام موجات اولتراسوند و HIFU ، الصحة العالية و عدم ايراد الضرر الي اخر انسجة الجسم، امكانية الاستخدام في معظم مناطق الجسم( الوجه، الذقن المزدوجة، الذراعين، الثدي، البطن ، الفخذين، الساقين، الظهر و … ).
موجود جهاز اولترازد متقدما في عيادة اراد لحسن الحظ و يستخدم لتوازن اعضاء المرشحين الأعزاء مع النتائج الجيدة.